منتدى ورود العراق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى ورود العراق

رياضة/ اشعار/ مسابقات/اخبار/البوم صور/طبيعة
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 لماذا التفاوت في رواتب المهندسين؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 17/08/2007

لماذا التفاوت في رواتب المهندسين؟ Empty
مُساهمةموضوع: لماذا التفاوت في رواتب المهندسين؟   لماذا التفاوت في رواتب المهندسين؟ Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 31, 2007 6:41 pm

لماذا التفاوت في رواتب المهندسين؟

نحن لفيف من المهندسين العاملين في اروقة اقسام وكليات وزارة التعليم العالي،وليس بخاف الدور الذي يقوم به المعيد في الاقسام العلمية خصوصا في ادارة المختبرات العلمية والاشراف على تنفيذ التجارب وغيرها من الامور ونحن نلاحظ ان الوزارة قد اولت الاهتمام فقط بالتعيين المستمر بحيث اصبح العديد من حملة الشهادات يجلسون طيلة النهار بدون عمل ولايوجد لديهم اية واجبات وفي نهاية الشهر يشملون بمخصصات الخدمة الجامعية ويتسلمون رواتب من 400 الف دينار لغاية المليون دينار خصوصا الذين تم اعادة تعيينهم ولديهم خدمة طويلة .
وبالرغم من الشكاوي المستمرة من قبلنا نحن المهندسين خصوصا الى السيد الوزير الا اننا لحد اليوم لازلنا نعامل معاملة الموظف العادي وليس لدينا اية مخصصات هندسية بينما المهندسون في اقليم كردستان لديهم مخصصات هندسية 100 % اضافة الى رواتبهم الاصلية واذا اخذنا المهندسين في الوزارات الاخرى مثل الكهرباء والنفط نرى رواتبهم اضعاف رواتب التعليم العالي.
فالى متى هذا الكيل غير المنطقي وغير العادل بين الوزارات .علما ان العديد من وسائل الاعلام تناقلت خبراً سربته الوزارة بتعمد نتيجة الشكاوى العديدة من قبل حملة البكالوريوس بانه سيتم شمولهم بمخصصات الخدمة الجامعية وبنسبة 75% واعتبارا من 1-4-2006، الا انه عند مفاتحة الوزارة فانها تمتنع عن التصريح ولم يصل الى الجامعات اية كتب رسمية بهذا الخصوص.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mohammed.goodbb.net
 
لماذا التفاوت في رواتب المهندسين؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ورود العراق :: قسم الجامعات والكليات :: منتدى الهندسة والمهندسين-
انتقل الى: